نحن نهتم … أحياناً

تاريخنا

2013

بداية المشوار

بدأ كل شيء في 01 مايو 2013 حين اجتمعنا و قررنا ترجمة وقت المغامرة بسبب تأخر كرتون نتورك حينها في عرض الحلقات و تحريفها محتوى معظمها , كان الأمر مثل قصة خيالية , لم نكن نعرف شيئاً
و لم نكن ندرك ما الذي كان ينتظرنا , هدفنا كان الترجمة و المشاركة
في 10  رفعنا أول حلقة “وقت المغامرة – فيونا و كايك” تبعها بعد ذلك الكثير

المساندة
رغم نقص المعجبين حينها “ما بين 50 و 250” فقط حينها على الفيسبوك
التقينا أشخاصاً رائعين كانوا معنا في السراء و الضراء و لا يزالون حتى الآن و أريد أن أقول لهم
شكراً لأنكم أنتم من أبقيتم شعلة إرادتنا في استمرار الترجمة

المشاكل
النجاح  بدأ يتحقق قناتنا على يوتيوب حينها حيث كنا نضع الحلقات وصلت إلى 20 ألف مشترك
و الحلقات كانت تحقق ما بين 30 إلى 40 ألف مشاهدة للحلقة الواحدة أمر لا يصدق
بينما عدد متابعينا كان في صعود مستمر صدمتنا الحقيقة مباشرة , ما بين حقوق البث التي تمنعنا من نشر الفيديوهات إلى قيام بعض الأطراف بسرقة حلقاتنا , الأمر كان محتم كنا سنتوقف عن الترجمة و حتى أن بعض اعضاء الفريق حينها غادروا , ليس بسبب أنهم سيئين , لكنهم سئموا أن يقوم البعض بسرقة مجهودهم و إنسابه إلى نفسه

الطريق نحو القمة
هاي إنها نهاية السنة تقريباً و الفريق بحالة جيدة , حلقاتنا تتم مشاهدتها بسرية عبر يوتيوب و على موقع جديد هو وات تيفي , كل شيء على ما يرام , و يبدو أننا في طريقنا نحو الاستمرار
نفكر حتى في بدأ موقع نضع فيه كل الحلقات بدل الاعتماد على الفيسبوك

2014

لقد مرت سنة منذ انطلاقنا

فريق الترجمة الصغير ذاك لم يعد موجوداً , لدنا الآن آلاف المتابعين عبر يوتيوب
المئات عبر تويتر و 10 آلاف على الفيسبوك , أمر لا يعقل , برامجنا المترجمة لم تعد تتوقف عند وقت المغامرة , هي تضم العرض العادي , المحارين الشجعان , بي و بابي كات , البرتقالة المزعجة , مراهقو التايتنز انطلقوا و حتى برنامج جديد سمعنا أنه رائع اسمه ستيفن يونيفرس

حتى أننا أنشأنا موقع على جيمدو لترتيب كل الحلقات إنها تفوق المئة حلقة هل تصدقون ؟

النكسة

في أمر مفاجئ و من دون علم أي أحد منا , تم إغلاق صفحتنا على الفيسبوك
حسابنا على تويتر , و قناة يوتيوب خاصة بنا لأسباب مجهولة
يقول المثل , كلما كبر الشيء سهل سقوطه و كان أقوى
إنهيار كرتون نتورك ويب تيفي كان أسوء شيء حصل لنا , الحلقات تقريباً كلها ضاعت
الفريق كان منهار , الترجمة بدأت تصبح أمراً متعباً , بدأنا نفكر في التوقف و هذا ما سيحصل

2015

فجر أمل جديد

 مسلحين بإرادتهم و مساندة معجبيهم , قام أعضاء ويب تيفي التي انهارت و أسسوا نايتوسفير , فريق ترجمة أقوى و أفضل بكثير يضع عدة أشخاص موهوبين سواء في الترجة أو التأثيرات أو التصميم و حتى الدبلجة
قام هذا الفريق بتحطيم ما فعله الفريق السابق , أكثر من 300 حلقة مترجمة
موقع أفضل بكثير من السابق , جودة أعلى , و معجبين أكثر

2016

بين السماء و الأرض

مرت ثلاث سنوات منذ ترجمتنا أول حلقة و انتقلنا من اصدار حلقة  كل اسبوع
إلى إصدار عدة حلقات في أسبوع واحد و من برامج مختلفة

2016  باختصار

حصلنا على معجبين جدد من يوتيوب
وصلنا إلى 10 آلاف مشترك و أكثر من مليون مشاهدة
إنضممنا لشبكة قنوات فريديرايتور و نجحنا في إقناع كرتون نتورك بالعربية
في أن تعرض العرض العادي

الفريق

Simon

Webmaster , Typesetter , Encoder , Uploader

Clowned

Timer , Editor , Mascot

Xphere

Character design

Sara

Character design

Jasper

Recorder , Webmanger of Nickarazone , Designer , Uploader , Encoder

Gladius

Ex-Comic Translator

Moonkey

Translator

Impactor

Youtuber

Mohammed Maher

Blogger , Checker

Sam Jackson

Typesetter , Encoder

Mohammed Tarek

Designer , logomaker

Ahmed Tabrani

Designer

Kev

Designer, Comic Translator/Checker

Fakhr

The cool guy

Abdelrahman

Designer

Allen

Typesetter , Evil mastermind

Yazan

Typesetter , Checker , ass eater

Dalton

Death Note abridged !!!

Mahmoud Tarik

Ex-typesetter

Traffy D Law

Checker

Sasuke

Nightosphere App developer

Maximillian Enzo

Designer , Logomaker

Loai

Makes Pretty Animations
شارك مع أصدقائك :)
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
Menu